الصفحة الرئيسية  › عائلة  › خيمة الأفندي - فندق الغولدن توليب
  • التاريخ: Saturday, 27th May 2017 - Tuesday, 27th June 2017  
  • الفئة عائلة  
  • المكان غولنن توليب  
  • معلومات تذكرة: الدخول مجاني  

 



يمكنكم الإستمتاع بالأطباق العربية الأصيلة عند اختياركم تناول الطعام في فندق جولدن توليب البحرين خلال شهر رمضان المبارك. و سوف نقدم لكم عدد من الخيارات المميزة في الأماكن الثلاثة المخصصة  .



 



سوف نقوم باستضافة الغبقات يوميا في خيمة الأفندي الرمضانية والمخصصة لللمدخنين ، والتي تشمل محطات الطهي الحية كالشاورما اللذيذة والشيش طاووق والكباب والكثير من الأطعمة. أما البوفيه فهو تحتوي على ما ألذ و طاب من المأكولات المختلفة التي تناسب كل الأذواق . و يمكن حجز الخيمة لعدد قد يصل إلى 500 شخص . أما لغير المدخنين فيمكنهم الحصول على نفس المزايا العديدة وذلك في قاعة جلجامش الجديدة .



ويبلغ سعر الإفطار 11.500 دينار و يضاف الى السعر الضريبة الحكومية و الخدمة للشخص الواحد، والأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة بنصف السعر ، ومجانآ للأطفال دون 6 سنوات. سيتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 6:30 مساءا في المطعم الرئيسي للفندق و هومطعم الوسمية . أما الغبقات فهي من الساعة 8:00 مساء إلى الساعة 02:00 صباحا، وبأسعار مختلفة بحسب نوع قائمة الطعام ، ولدينا أسعار خاصة للشركات والمجموعات.



أما باقي المطاعم والأماكن كصالة ومطعم سي الرياضي و مطعم الموال اللبناني ونادي ومطعم البلاتينيوم , فتم إغلاقها خلال شهر رمضان المبارك ، في حين سيبقى مطعم كي الياباني مفتوحآ بشكل طبيعي على الغداء والعشاء .



ومن المقررإقامة حفلة عائلية مميزة مع عشاء فاخر ثاني يوم العيد يحييها عدد من الفنانين المشهورين ، حيث ستكون مليئة بالمتعة والمفاجات السارة .



 



للإستفسار الرجاء الإتصال على الأرقام التالية : 17535000 أو 39995142/39995181/39995182 

معلومات المكان
غولنن توليب
المكتب الرئيسي
  BUILDING 5 . ROAD N°339. BLOCK 317 DIPLOMATIC AREA
1299
MANAMA
  رقم الهاتف+973 1753 5000
الفاكس
  البريد الإلكتروني:
golden-tulip-ext.jpg

Home  › Family  › Al Afandi Tent - Golden Tulip
  • Date: Saturday, 27th May 2017 - Tuesday, 27th June 2017  
  • Category: Family  
  • Venue: Golden Tulip Bahrain  
  • Ticket information: Free Entry  

Indulge in authentic Arabic fare when choosing to dine at the Golden Tulip Bahrain Hotel during the Holy Month of Ramadan. The three venues on offer will leave you spoilt for choice.



Daily Ghabgas, featuring live cooking stations grilling delicious Shawermas, Shish Tawook, Kebabs and plenty more, will be hosted at the Al Afandi Ramadan Tent. A sumptuous buffet spread serving delectable eats will ensure there is something to cater to every palate. It can be booked for private gatherings of up to 500 people. Smoking is permitted within the venue. A similar ambiance, but in a non-smoking setting, is provided at the Gilgamesh Ballroom.



Iftar is priced at BD11.500++ per person and kids eat at half price from 06 to 12 years old, and for free below 6 years old. Iftar will be served from 6:30pm onwards at Al Wasmeyyah Restaurant, and Ghabga is from 8:00pm to 02:00am, price upon selection. Special rates for corporate and groups are available.



Other outlets such as the C. Club Sports Bar/Lounge, Mawal Lebanese Restaurant, and Platinum Night Club will be closed during the Holy Month of Ramadan, while The Kei Japanese Restaurant will keep operating as normal.



A grand family fiesta is planned for the second day of Eid at the property. Expect a fun-filled celebration with food stations, a singer and a DJ to keep the festivities going.



I Call 17 535-000 or 3 999 5142/5181

Venue Information
Golden Tulip Bahrain
HEAD OFFICE
  Old Palace Road, Manama 1090
  Tel no:+973 1753 5000
Fax:
  Email:
golden-tulip-ext.jpg